عرض شعبي ومناورة لخريجي دورات طوفان الأقصى بمديرية الجوبة بمأرب 

|| مأرب نت || 4 ربيع أول 1446ه‍ـ

نظمت التعبئة العامة في مديرية الجوبة بمحافظة مأرب، اليوم، عرضا شعبيا ومناورة لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى”   في إطار الحشد المواكب لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وقدّم المشاركون من خريجي الدورات، عروضا عسكرية متنوعة، عكست التفاعل الشعبي ومدى جاهزية واستعداد أبناء مديرية الجوبة للتصدي للعدو الامريكي، وتأكيد الانخراط في الدورات العسكرية التي تأتي في إطار الحشد والتعبئة العامة لمواجهة أعداء اليمن ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأكد أبناء مديرية الجوبة المشاركون في العرض الرمزي العسكري، أنهم ماضون في الإستعداد القتالي والتدريب والجهوزية  لمواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني، مهيبين بشعوب الأمة العربية والإسلامية للتحرك الفاعل لنصرة الشعب الفلسطيني ووقف المجازر الصهيونية بحق أهلنا في غزة.

وفي العرض، أشاد وكيل المحافظة سعيد بحيبح بالتفاعل الكبير لأبناء الجوبة مع حملة التعبئة العامة، مشيرا  إلى أن العرض الشعبي اليوم بهذا المستوى، يمثل رسالة من أبناء مديرية الجوبة لأبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة مفادها ” لستم وحدكم ” ونحن معكم حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة وتطهيرها من دنس اليهود .

كما القيت كلمات من قبل الشيخ عبدالله وعه والعزي نمران وسعيد الرفيق أشارت الى ما يقوم به اليمنيين من مواقف النخوة لنصرة الاشقاء الفلسطينيين بالتوجه نحو مسار التدريب للجهاد والاستعداد لمواجهة التهديدات الامريكية الاسرائيلية وإتخاذ خطوات عملية لترسيخ الوعي تجاه العدو الحقيقي للأمة والدعوة لتحرك أحرار الشعوب لنصرة فلسطين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى