تسع مسيرات حاشدة بمأرب وفاء للشعب الفلسطيني الصامد ودعما لمقاومته الباسلة

|| مأرب نت || 5 صفر 1446ه‍ـ
شهدت محافظة مأرب تسع مسيرات حاشدة تحت شعار معركة جهاد ومحور واحد. .مع غزة حتى النصر ” تلبية لدعوة السيد القائد ونصرة للشعب الفلسطيني
حيث شهدت ساحة الجوبة مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الجنوبي رفع المشاركون فيها الهتافات ورددو العبارات المؤكدة على استمرار الخروج الشعبي المليوني دعما للشعب الفلسطيني  واسنادا للمقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها حركة المقاومة الإسلامية حماس.
وخرج أبناء مديرية صرواح في مسيرة جماهيرية بسوق صرواح ووقفة بمنطقة المحجزة عبروا خلالها عن التهاني والمباركة لحركة حماس وللشعب الفلسطيني بإختيار القائد المجاهد يحيى السنوار خلف للشهيد القائد اسماعيل هنية لإكمال المسيرة والجهاد ضد العدو الإسرائيلي.
والى المربع الشمالي حيث شهدت ساحة مجزر مسيرة حاشدة حيا المشاركون فيها مجاهدي قواتنا المسلحة الذين يمضون في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس بخطى ثابتة ومتصاعدة.
وأكد أبناء مديرية حريب القراميش خلال مسيرتين في ساحتي حرة وشجاع استمرار الجهاد في سبيل الله نصرة للشعب الفلسطيني والتعبئة والتحشيد والتبرع بالمال ومختلف الفعاليات والأنشطة والمقاطعة الإقتصادية للأعداء.
وخاطب أبناء مديرية بدبدة العدو الإسرائيلي بالقول “زوالكم وعد الهي محتوم في كتاب الله ودعمكم ومساندتكم من قبل امريكا والغرب الكافر والمطبعين لن ينقذكم من هذا المصير والرد آت لامحالة وبيننا وبينكم الميدان.
وأدان المحتشدون في ساحات قانية والعمود والعبدية المواقف المخزية والمشينة للأنظمة العربية والاسلامية المطبعة التي جعلت من نفسها متارس للدفاع عن العدو الإسرائيلي وجعلت من وسائل اعلامها جبهة اسنادا له.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى