اختتام أنشطة الدورات الصيفية في مديرية حريب القراميش بمأرب

 

|| مأرب نت || 02 ذو الحجة 1445هـ
نظمت اللجنة الفرعية للأنشطة والدورات الصيفية بمديرية حريب القراميش بمأرب اليوم، فعالية اختتام للدورات الصيفية للعام 1445ھ، تحت شعار “علم وجهاد”.
وخلال الفعالية، التي تخللها عرض كشفي رياضي نوعي، وحضرتها قيادات في السلطة المحلية والتعبئة العامة ومشايخ وشخصيات إجتماعية ،  أشار نائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة حسين أبوناب إلى ما قدمته الدورات الصيفية من معارف وعلوم القرآن والثقافة القرآنية التي تحافظ على الهوية الإيمانية، وتحصِّن النشء والشباب، وتبني جيلا متسلحاً بالعلم والمعرفة.
بدورهما أوضحا مدير مديرية حريب القراميش صادق هيسان ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية هادي هيسان   أن الدورات الصيفية لهذا العام تميّزت بتنوّع الأنشطة والبرامج، التي شملت المسابقات الدينية والثقافية والرياضية والكشفية والمهارات الإبداعية والابتكارات العلمية.

ونوّها باهتمام قائد الثورة، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بالدورات الصيفية، ومستوى التفاعل المجتمعي الذي حظيت به خلال هذا العام؛ تجسيدا لأهميتها ودورها في تحصين الجيل، ودفعه لتحمل مسؤولياته في البناء والتنمية والدفاع عن الوطن وكرامة الأمة.

تخلل حفل الاختتام،  فقرات ثقافية، وتكريم الطلاب الملتحقين في المدارس الصيفية، والمعلمين والعاملين، بالشهادات والهدايا العينية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى