محافظة مأرب تشهد ست مسيرات حاشدة تحت شعار “التصعيد بالتصعيد مع غزة حتى النصر”

|| مأرب نت || 2 ذو القعدة 1445هـ
شهدت محافظة مأرب اليوم الجمعة ست مسيرات حاشدة تحت شعار ” التصعيد بالتصعيد.. مع غزة حتى النصر”،  استجابة لدعوة قائد الثورة ونصرة للشعب الفلسطيني المظلوم في قطاع غزة.
حيث خرج الآلاف من أبناء مديريات المربع الجنوبي في مسيرة حاشدة بساحة الجوبة، بحضور محافظ المحافظة اللواء علي محمد طعيمان ومسؤول التعبئة العامة العميد علي الحمزي، ردد المشاركون فيها الهتافات والشعارات المنددة بإستمرار العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة ..محيين صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في وجه الهجمة العنصرية الدموية.
وفي المسيرة أكد المحافظ طعيمان التأييد المطلق والمساندة الكاملة للعمليات وكل قرارات القيادة الثورية في مواجهة التصعيد الصهيوني بتصعيد أكبر والجهوزية لتنفيذ خيارات كل ما تتطلبه مراحل التصعيد المختلفة.
والى مديرية  صرواح حيث احتشد أبناء المديرية في مسيرة جماهيرية،  حملوا  خلالها امريكا والدول الغربية مسؤولية استمرار المجازر بحق أهالي قطاع غزة والكارثة الإنسانية نتيجة الدعم  والمساندة الشاملة للكيان الغاصب .
واحتشد أبناء مديريات المربع الشمالي في مسيرة جماهيرية بساحة مجزر،  دعوا خلالها حكام وشعوب البلدان العربية والإسلامية الى التحرك الجاد واتخاذ مواقف عملية مؤثرة لنصرة الشعب الفلسطيني ..منددين بحالة الخذلان والتقاعس تجاه الهجمة الصهيونية الشرسة.
وأكد أبناء مديرية حريب القراميش خلال مسيرة حاشدة ، الإستمرار في التعبئة والإستنفار والفعاليات والمسيرات المناصرة للشعب الفلسطيني ، ورفد المعسكرات بالمقاتلين حتى يتحقق النصر ودحر قوى الشر والإستكبار.
وحيا أبناء مديرية بدبدة العمليات البطولية الأسطورية للمجاهدين الفلسطينيين في غزة والضفة وحركات المقاومة الإسلامية في لبنان والعراق،  والعمليات النوعية لقواتنا المسلحة ضد سفن العدو وكل أشكال المقاومة والإستهداف للصهاينة المجرمين.
ودعا أبناء منطقة قانية الشعب اليمني وكل الشعوب الإسلامية والمجتمعات المناصرة للشعب الفلسطيني لتبني حملة منظمة ومنسقة وفاعلة ، لمقاطعة البضائع والسلع والشركات الصهيونية والأمريكية.

وأكد بيان صادر عن المسيرات الجماهيرية بمحافظة مأرب أن أمريكا هي الشريك الأكبر في جرائم الصهاينة بحق الشعب الفلسطيني باعتبارها الداعم الأساس لكيان العدو .. مبيناً أنه لولا الدعم والمساندة الأمريكية عسكرياً وسياسياً واقتصادياً واستخبارياً للكيان الصهيوني لما تجرأ على ارتكاب الجرائم المهولة .

ودعا حكام البلدان العربية والاسلامية إلى التحرك الجاد وعدم الاكتفاء بالبيانات السياسية الباهتة واتخاذ مواقف عملية مؤثرة لنصرة الشعب الفلسطيني بما يتلاءم ويليق بمقدرات وإمكانيات بلدانهم..معتبرا، السكوت المعيب للأنظمة العربية والإسلامية أمام العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة، خذلاناً وتقاعساً ونكوصاً عن القيم الإيمانية والقومية والإنسانية.

وأعلن البيان التضامن مع مصر الشقيقة حكومة وشعباً إزاء التهديد الصهيوني للأمن القومي المصري من خلال احتلال الكيان الصهيوني لمعبر رفح وحشد قوات صهيونية كبيرة بمحاذاة الأراضي المصرية .. مؤكداً وقوف الشعب اليمني إلى جانب مصر حكومة وشعباً وحقها في الرد الحازم على هذا الاعتداء الأرعن.

وأشاد بالتحرك الطلابي الشجاع في عشرات الجامعات الأمريكية والأوروبية وكذا التحركات المساندة لها في مختلف بلدان العالم في وجه القمع والتعسفات والعجرفة التي يتعرضون لها من قبل اللوبي الصهيوني وداعميه في الإدارة الأمريكية والأوروبية.

ودعا البيان كافة الفعاليات الحرة إلى مساندة الحراك الطلابي إعلامياً وسياسياً .. مشيداً بالموقف التركي في مقاطعة فئة كبيرة من البضائع الصهيونية وعدم شحن فئة كبيرة من البضائع والسلع للكيان الصهيوني.

وجدد الدعوة لأبناء الشعب اليمني في الوطن والمهجر ولكل الشعوب العربية والاسلامية والدول والمجتمعات المناصرة للشعب الفلسطيني إلى تبني حملة منظمة ومنسقة وفاعلة ومؤثرة لمقاطعة البضائع والسلع والشركات والبنوك الصهيونية والأمريكية والداعمة للكيان الصهيوني، حتى لا تكون مساهمة في جرائمه بحق الشعب الفلسطيني .

وأكد البيان استمرار الشعب اليمني في التعبئة والاستنفار ومواصلة الفعاليات والمسيرات  ورفد ميادين التدريب والتأهيل بالرجال المدافعين عن قضايا الأمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى