أمن مأرب يكرم ضباط وأفراد نقطة المكافحة بمديرية مجزر لدورهم في مكافحة الحشيش

|| مأرب نت || 11 شعبان 1443_ه‍
كرم مدير أمن محافظة مأرب العميد علي معقل ضباط وأفراد نقطة المكافحة في مديرية مجزر  التابعة لأمن المحافظة ،بهدايا رمزية ومبالغ مالية،  تقديرا لجهودهم الكبيرة في مكافحة المخدرات وضبط كميات كبيرة من مادة الحشيش المخدر .
 وأكد العميد معقل أن التكريم هو جزء بسيط مما يستحقه أفراد النقطة الأمنية نظير اخلاصهم واستشعارهم للمسؤولية الدينية والوطنية وإحباطهم للعشرات من عمليات تهريب الحشيش.
وأشار  الى أن قيادة وزارة الداخلية حريصة على تكريم الضباط والأفراد الذين يعملون بكل أمانة وإخلاص في إطار مبدأ الثواب والعقاب..مشيدا بالحس الأمني ، واليقظة الأمنية العالية لأفراد النقطة، ودورهم في ضبط مهربي الحشيش والمخدرات،  وإحالتهم للعدالة.
بدورهم عبر ضباط وأفراد نقطة المكافحة عن إمتنانهم الكبير لهذه اللفتة الإنسانية، مؤكدين أنهم لن يألوا جهدا في حفظ الأمن ومكافحة التهريب ومنع الجريمة قبل وقوعها، وحماية الممتلكات العامة والخاصة بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار.
حضر التكريم  مدير أمن مديرية مجزر العقيد هادي سليمان،  ونائب مدير مكافحة المخدرات في المحافظة الرائد عبدالله عبدالعزيز الشريف.
الى ذلك تفقد العميد معقل عدد من النقاط الأمنية وإدارة أمن مديرية مجزر ..مثمنا جهود منتسبي الأمن في الحفاظ على الأمن والإستقرار بالمديرية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى