العثور على أنفاق وأسلحة صهيونية في الغوطة ودير الزور

وكالات | 3 أبريل | مأرب برس :

عثرت وحدة من الجيش السوري على نفق للتكفيريين يصل بين بلدتي عربين ومسرابا في الغوطة الشرقية، كما تم العثور على أسلحة صهيونية في ريف دير الزور.

وذكرت وكالات الأنباء السورية “سانا” أن وحدة من الجيش السوري عثرت على نفق للتكفيريين يتسع لمرور سيارات وعربات بعرض 4 أمتار وارتفاع 6 أمتار ويصل بين بلدتي عربين ومسرابا.

وكانت وحدات من الجيش عثرت أمس على نفق ضخم في بلدة عين ترما في الغوطة الشرقية يمتد لعدة كيلومترات فيما ضبطت شبكة أنفاق تحتوي على ممرات سيارات يصل طولها الى 3كم تربط بين بلدات عربين وعين ترما وزملكا وجوبر.

إلى ذلك عثرت وحدات من الجيش السوري أثناء استكمال عملياتها في تمشيط منطقة الميادين بريف دير الزور على مستودعات من مخلفات جماعة “داعش” التكفيرية فيها مواد كيميائية وأسلحة وذخائر بعضها “إسرائيلي” الصنع وحشوات قذائف مدفعية تعود لحلف الناتو.

وذكرت الوكالة أنه خلال متابعة وحدات من الجيش عمليات تمشيط قرى الصالحية والدوير والكشمة وصبيخان جنوب شرق مدينة الميادين على اتجاه البوكمال تمهيدا لإعادة الأهالي إليها عثرت على مستودعات تحتوي كميات من الأسلحة والذخائر والمواد الكيميائية والمتفجرة والأحزمة الناسفة من مخلفات تنظيم “داعش” مبينا أنه من بينها ذخائر وقذائف منشؤها كيان العدو الاسرائيلي وحشوات مدفع عيار 155 صناعة حلف الناتو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى