لقاء موسع للتحضير لمسيرة عصر الاحد القادم: اعلان حالة الطوارئ والتحرك لمواجهة العدوان وطابوره الخامس

لقاء موسع للتحضير لمسيرة عصر الاحد القادم:
اعلان حالة الطوارئ والتحرك لمواجهة العدوان وطابوره الخامس

عقد قبل قليل في العاصمة صنعاء اللقاء التحضيري الموسع للاعداد والتجهيز للمسيرة الجماهيرية التي من المقرر ان تخرج عصر يوم الاحد القادم 16 إبريل 2017م.
اللقاء حضره عدد كبير من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية والقيادات الشعبية، وتحدث الاستاذ خالد المداني حول خطورة الوضع الداخلي في ظل السكوت او التغافل عن نشاط ما يسمى بالطابور الخامس الذي يسعى لتفريق اواصر المجتمع وتفتيت تماسك الجبهة الداخلية واحداث البلبلة والارجاف بين الناس والمطالبة بين حين واخر بمطالب تعجيزية لاضعاف مواقف الجبهة الوطنية والتقليل من انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات..
الحاضرون في هذا اللقاء شددوا على اهمية التحرك في مواجهة الطابور الخامس باعتباره اداة خبيثة من ادوات العدوان، مؤكدين سعيهم وجهوزيتهم للتحرك الفاعل ميدانيا لاجتثاث عناصر الخيانة والعمالة وكشفهم وتعريتهم امام وسائل الاعلام وتقديمهم للمحاكمة لينالوا جزاءهم الرادع.
وفي اللقاء خرج الحاضرون وكلهم عزم واصرار على المضي في المواجهة مع العدوان ومرتزقته في الداخل والخارج، مؤكدين بأن عصر يوم الاحد سيكون نقطة الانطلاق للتحرك في مواجهة طابور العدوان ومنافقيه ممن لم تكن لهم مواقف وطنية ملموسة ضد العدوان مثلما لهم مواقف واعمال فتنوية ضد بلدهم وابناء شعبهم منذ بدء العدوان وحتى هذه اللحظة.
#اشداء_على_الكفار

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى