دور استلام وتسليم بين وزيري الإعلام السلف والخلف

|| مأرب نت || 14 صفر 1446ه‍ـ

تم بصنعاء اليوم دور استلام وتسليم بين وزيري الإعلام السلف ضيف الله الشامي، والخلف هاشم شرف الدين.

وخلال الاستلام والتسليم بحضور قيادات الوزارة، أشاد وزير الإعلام شرف الدين، بالجهود التي بذلها الوزير السابق خلال توليه قيادة الوزارة في ظل أوضاع وظروف عصيبة واجهت خلالها وسائل الإعلام تحديات وصعوبات كبيرة فرضها العدوان والحصار.

وأشار إلى أنه بالرغم من الاستهداف الممنهج لوسائل الإعلام اليمنية إلا أنها تمكنت من تحقيق الكثير من الإنجازات والنجاحات على مدى ما يقارب عشر سنوات.

وأكد الوزير شرف الدين الحرص على مواصلة الجهود والبناء على ما تحقق لإحداث نقلة نوعية وبما يتواكب مع المرحلة الراهنة من خلال حشد الجهود والطاقات لمواجهة العدوان وكشف جرائمه ومخططاته.

وأشاد بكوادر وزارة الإعلام واستمرار الجهود لتطوير الأداء الإعلامي وإيصال مظلومية الشعب اليمني وكشف جرائم العدوان الأمريكي السعودي وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

فيما توجه وزير الإعلام السابق ضيف الله الشامي، بالشكر لقيادات وكوادر الوزارة الذين صمدوا طيلة السنوات الماضية في أعمالهم رغم الظروف الصعبة.

وعبر عن تمنياته للوزير الجديد النجاح في تنفيذ مهامه.. لافتاً إلى الإنجازات التي تحققت لمختلف المؤسسات والوسائل الإعلامية والتطور الذي شهدته على مستوى التوسع والتطوير والتحديث وتعزيز الأداء الإعلامي.

وأشار الشامي إلى أهمية تعاون الجميع مع قيادة الوزارة الجديدة بما يصب في مصلحة الوطن.. معبراً عن الأمل في أن تواصل قيادة الوزارة الإنجازات للنهوض بأداء المؤسسات الإعلامية.

عقب ذلك قام الوزير شرف الدين، بتكريم وزير الإعلام السابق الشامي تقديراً وعرفاناً بجهوده المخلصة في خدمة الوطن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى