مجلس الشورى يدين تدنيس قطعان الصهاينة للمسجد الأقصى المبارك

متابعات || مأرب نت || 11 صفر 1446ه‍ـ

 

أدان مجلس الشورى بشدة تدنيس عدد من قيادات الصهاينة والمستوطنين اليهود للمسجد الأقصى المبارك تحت حراسة مشدده، معتبرا ذلك انتهاكا خطيرا وسافرا للمقدسات الإسلامية.
وحذر المجلس في بيان له اليوم ، من مغبة استمرار تدنيس واقتحام المستجد الأقصى بحجج واهية و تمكين سلطات العدو مئات المتطرفين اليهود برفقة قيادات صهيونية نصب حلقات الرقص والغناء في باحات الأقصى وغيرها من الأعمال الاستفزازية لمشاعر المسلمين في العالم.
ولفت البيان إلى أن اقتحام الصهاينة بقيادة المتطرف بن غفير لباحات المسجد الأقصى يأتي ضمن سلسلة الانتهاكات والأعمال الاجرامية التي ترتكبها إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني على مرأي ومسمع العالم.
واستهجن المسجل تخاذل الأنظمة العربية وفي مقدمتها أنظمة العمالة والتطبيع جراء ما يجري من انتهاكات للمقدسات الإسلامية ومجازر وحرب إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني وسقوط أكثر من 140 ألف ما بين شهيد وجريح جلهم من النساء والأطفال.
وخاطب المجلس ما تبقى من الضمير الإنساني والوجدان العربي والإسلامي والشعوب الحرة بسرعة التحرك العاجل والتصعيد على كافة المستويات من آجل انقاذ الشعب الفلسطيني وانهاء العدوان والحصار.
وجدد المجلس التنديد بالدور الأمريكي الاجرامي للكيان الصهيوني والتماهي مع مخططات الصهيونية العالمية من خلال دعمها اللامحدود للمجرم نتنياهو بصفقات السلاح المحرمة دوليا والمصنعة خصيصا لتنفيذ الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني الأعزل في غزة وفلسطين والذي تجاوزت قيمتها مليارات الدولارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى