محافظة مأرب تشهد تسع مسيرات حاشدة  تحت شعار ” وفاء لدماء الشهداء …مع غزة حتى النصر”

|| مأرب نت || 27 محرم 1446ه‍ـ
شهدت محافظة مأرب اليوم الجمعة تسع مسيرات حاشدة تحت شعار “وفاء لدماء الشهداء …مع غزة حتى النصر”،  تلبية لدعوة السيد القائد ونصرة للشعب الفلسطيني.
حيث شهدت ساحة الجوبة مسيرة حاشدة شارك فيها الآلاف من أبناء مديريات المربع الجنوبي،  منددين بجرائم الإغتيالات التي نفذها كيان العدو الصهيوني بحق رئيس المكتب السياسي لحركة حماس  اسماعيل هنية والقائد الكبير في حزب الله فؤاد شكر.
وخرج أبناء مديرية صرواح في مسيرة حاشدة، اكدوا خلالها ان لجؤ العدو الإسرائيلي الى الاغتيالات فرارا من هزيمته التي مني بها على يد المجاهدين في غزة وبعذ الضربات التي تلقاها من جبهات الإسناد.
وأكد أبناء مديريات المربع الشمالي خلال مسيرة حاشدة بساحة مجزر مساندتهم للقوات المسلحة اليمنية وكل جبهات محور الجهاد والمقاومة للرد المشرف والذي بقوة الله سيخزي الكافرين والمنافقين ويشف صدور قوم مؤمنين.
والى مديرية حريب القراميش حيث خرج أبناء المديرية في مسيرتين جددو خلالها التاكيد على استمرار موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي في مساندة االشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة.
ودعا  أبناء مديرية بدبدة خلال مسيرة حاشدة ،
الشعوب العربية والإسلامية للقيام بمسؤولياتهم الدينية والأخلاقية تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني ورفع الصوت عاليا لوقف الجرائم الصهيونية، والإهتمام بمسار المقاطعة الإقتصادية الشاملة للأعداء .
وشهدت ساحات قانية والعمود والعبدية مسيرات حاشدة،  حيا المشاركون فيها  الصمود العظيم للشعب الفلسطيني المضحي والصابر والبطولات التي يسطرها  المجاهدين الأبطال الذين يستمرون بكل فاعلية  وصمود في التصدي للعدو الإسرائيلي .
وعبر بيان صادر عن المسيرات عن خالص التعازي للأمة العربية والإسلامية والشعبين الفلسطيني واللبناني ومقاومتهما في استشهاد قائدين كبيرين من رموز عزة الأمة وشرفها وقادة جهادها، المجاهد إسماعيل عبدالسلام هنية صاحب التاريخ الجهادي المشهود والقائد المجاهد السيد فؤاد شكر الذي قارع الطغيان الأمريكي والصهيوني لعقود.
واعتبر بيان المسيرات، لجوء العدو الإسرائيلي إلى عمليات الاغتيال، فراراً من هزيمته التي مُني بها على يد المقاومة في غزة ومحاولة لاستعادة الهيبة والردع التي سقطت في السابع من أكتوبر 2023م.
وقال  “نشد على يد  القوات المسلحة اليمنية وكل جبهات محور الجهاد والمقاومة للاستعداد للرد المشرف والذي بإذن الله وقوته وتأييده سيخزي الكافرين والمنافقين ويشفي صدور قوم مؤمنين ويذهب غيض قلوبهم ويقضي على ما تبقى من وهم القوة لدى العدو الاسرائيلي.
وحث البيان على التحرك في الأنشطة والوقفات المساندة للأسرى الفلسطينيين والشعب الفلسطيني يوم غدٍ السبت في أمانة العاصمة والمحافظات وفاءاً وتلبية لدعوة القائد الكبير الشهيد إسماعيل هنية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى