السيد الخامنئي: قضية غزة لاتزال القضية الأولى وقوة المقاومة تبرز أكثر يومًا بعد يوم

متابعات || مأرب نت || 15 محرم 1446ه‍ـ

 

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي، اليوم الأحد، أن قضية غزة لا تزال القضية الأولى للعالم الإسلامي.

وقال السيد علي الخامنئي، خلال استقباله الحكومة وأعضاء مجلس الشورى: ينبغي للبرلمان ألا يظل ساكتاً تجاه هذا الأمر. ومن الأمثلة على ما قلته بشأن مهام البرلمان حول السياسة الخارجية والقضايا الدبلوماسية هو قضية غزة”.

وأضاف: أوصي الأعضاء بعدم التزام الصمت تجاهها. صحيح أن الكثير من الناس لا يكون لديهم الشغف الأولي مع مرور الأشهر، ولكن الحقيقة هي ان أهمية قضية غزة اليوم كأهميتها منذ 10 أشهر بل وأكثر وقوة المقاومة تبرز أكثر يوماً بعد يوم.

ولفت إلى أن ان طرفا عسكريا وسياسيا واقتصاديا كبيرا مثل أمريكا يقاتل ضد مجموعة مقاومة، ويقف خلف الكيان الصهيوني الغاصب بكل قوته، لكنه لم يتمكن من تركيعها، لأنهم لم يتمكنوا من تركيع حماس، لأنهم لم يتمكنوا من تركيع المقاومة.

وقال السيد الخامنئي: الكيان الصهيوني يصب عدوانه على المدنيين والمدارس لأنه لم يتمكن من إخضاع المقاومة.

وتابع: إن قصف المدارس والمستشفيات والأطفال والنساء وغيرها، وأقصى الجرائم والفظائع يتم ارتكابه أمام أعين شعوب العالم، وإن شعوب العالم تحكم على هذا النظام الغاصب الشرير وأن هذه القضية لم تنته بعد ولا تزال مستمرة.

وشدد قائد الثورة الإسلامية بأنه يجب على الجميع التكاتف والتآزر وبأن يكون هناك موقفا موحدا للحكومة ومجلس الشورى الإسلامي في القضايا المهمة من أجل المحافظة على الاستقرار الوطني وتثبيت التلاحم بين الشعب وتخييب آمال ومطامع الاعداء.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى