المقاومة اللبنانية تستهدف مواقع العدو وتجمعاته وتحقق إصابات مباشرة

متابعات || مأرب نت || 14 محرم 1446ه‍ـ

 

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – اليوم السبت، أنها استهدفت عدة مواقع تابعة للعدو الإسرائيلي، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته.

وذكرت المقاومة أن عملياتها ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية ليوم الجمعة تمثلت في:

 

1- استهداف مستعمرة أبيريم بصلية من صواريخ الكاتيوشا للمرة الأولى، كردٍ على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي التي طالت المدنيين في بلدات صفد البطيخ ومجدل سلم وشقرا.

2- الساعة 09:30 استهداف موقع رويسات العلم في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بصاروخ وابل الثقيل وهو من صناعة مجاهدي المقاومة الاسلامية ما ‏أدى إلى إصابة الموقع إصابة مباشرة وتدمير قسم منه واشتعال النيران فيه.

3- استهداف انتشار لجنود العدو الإسرائيلي في محيط ثكنة ‏راميم بصاروخ بركان واصابته إصابة مباشرة واندلعت النيران في المكان.

4- الساعة 12:00 استهداف موقع المطلة بقذائف ‏المدفعية واصابته إصابة مباشرة.

5- الساعة 12:13 استهداف مرابض مدفعية العدو في خربة ماعر وانتشاراً لجنوده في محيطها بعشرات صواريخ ‏الكاتيوشا والفلق وتحقيق إصابات مباشرة.

6- استهداف مستعمرة نيفيه زيف بصلية من صواريخ الكاتيوشا للمرة الأولى، كردٍ على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي التي طالت المدنيين بالأمس في بلدات صفد البطيخ ومجدل سلم وشقرا.

7- استهداف مستعمرة منوت بصلية من صواريخ الكاتيوشا للمرة الأولى، كردٍ على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي التي طالت المدنيين بالأمس في بلدات صفد البطيخ ومجدل سلم وشقرا، وتعاهد المقاومة شعبها أنها عند أي اعتداء على المدنيين سيكون الرد على مستعمرات أخرى جديدة.

8- استهداف مبانٍ يستخدمها جنود العدو في مستعمرة المنارة ‌‏بالأسلحة المناسبة واصابتها إصابة مباشرة، كردٍ على ‌‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وخصوصاً الاعتداء على بلدتي حولا ‌‏وبليدا.

9- الساعة 16:10 استهداف موقع المرج بقذائف ‏المدفعية واصابته إصابة مباشرة.

10- استهداف منظومة فنيّة في موقع العبّاد بمسيّرة ‏هجوميّة انقضاضيّة أصابتها بدقة ما أدّى إلى تدميرها.

11- الساعة 17:23 استهداف موقع رويسة القرن ‏في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة.

12- الساعة 17:54 استهداف موقع السمّاقة في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية واصابته إصابة مباشرة.

13- استهداف مرابض مدفعية العدو ‏الإسرائيلي شمال مستوطنة عين يعقوب بواسطة مدافع الميدان.

14- الساعة 18:50 استهداف موقع المالكية بقذائف ‏المدفعيّة واصابته إصابة مباشرة.

15- استهداف ثكنة يفتاح بصاروخ “جهاد” واصابتها إصابة مباشرة، كردٍ على اعتداء العدو الذي طال بلدة صفد البطيخ.

16- شن هجوم ‏جوي بمسيّرة انقضاضيّة على مقر قيادة الفرقة 91 المستحدث في إييليت، مستهدفة أماكن تموضع ‏واستقرار ضبّاطها وجنودها وأصابت أهدافها بدقة، كردٍ على اعتداء ‏العدو الذي طال بلدة صفد البطيخ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى