وزير النقل: قيادتنا مصممة على فتح جميع المطارات والموانئ إلى مختلف الوجهات

متابعات || مأرب نت || 11 محرم 1446ه‍ـ

 

أكد وزير النقل اللواء عبدالوهاب الدرة، اليوم الأربعاء، أن القيادة الثورية والسياسية مصممة على فتح جميع المطارات والموانئ إلى مختلف الوجهات.

جاء ذلك في كلمة لوزير خلال وقفة احتجاجية لوزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها ضد استمرار حظر الرحلات الجوية عن مطار صنعاء ومباركة الإنجاز الأمني.

وقال وزير النقل اللواء عبدالوهاب الدرة: خطوات عدوانية متواصلة أدت لإغلاق مطار صنعاء بالكامل على خلفية موقفنا الثابت مع القضية الفلسطينية، موضحا أن ضغوطات تحالف العدوان الأمريكي السعودي في الجوانب الإنسانية والاقتصادية لن تغير من مواقنا واستمرار عملياتنا المناصرة لغزة.

وأكد أن قيادتنا مصممة على فتح جميع المطارات والموانئ إلى مختلف الوجهات ولا يمكن أن نوافق على حلول جزئية، وأضاف: ” خلال أكثر من عامين منذ اتفاق خفض التصعيد تحملنا الكثير نتيجة مماطلات العدوان حيث أنهم لم يلتزموا بفتح الوجهات المتفق عليها”، مؤكدا أن على النظام السعودي أن يدرك أن أمامه معادلة ردع قادمة هي معادلة المطار بالمطار والبنوك بالبنوك.

وفي الوقفة الاحتجاجية أعلن البيان التفويض الكامل للقيادة الثورية باتخاذ الخيارات المناسبة لمواجهة الأعداء وإصلاح مؤسسات الدولة، مشيدا بدور أجهزة الأمن في كشف الشبكة التجسسية داخل المؤسسات التي تعمل ضد مصلحة الشعب اليمني، ويعد ذلك انتصارا تاريخيا لليمن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى