مأرب..وقفات مسلحة لأبناء حريب القراميش وبدبدة والمحجزة تفويضا لقائد الثورة ومباركة للإنجاز الأمني

|| مأرب نت || 8 محرم 1446ه‍ـ

أقيمت في مديريات حريب القراميش وبدبدة ومنطقة المحجزة بصرواح  بمحافظة مأرب وقفات قبلية مسلحة، مباركة للإنجازات الأمنية في كشف خلية التجسس الأمريكية الإسرائيلية، وإعلان التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الخيارات المناسبة لردع العدو الأمريكي السعودي ونصرة الشعب الفلسطيني.

حيث أشاد أبناء مديرية بدبدة خلال وقفة مسلحة بحضور وكيل المحافظة ناصر الشندقي وأمين محلي المديرية علي الحيي وعدد من القيادات بدور الأجهزة الأمنية في كشف الشبكة التجسسية التي تعمل ضد مصلحة الشعب اليمني داخل المؤسسات بغطاءات متعددة في المجال العسكري والاقتصادي وغيرها، معتبرين هذا الإنجاز انتصارا تاريخيا على أعداء الوطن.

وأعلن أبناء مديرية حريب القراميش خلال وقفة مسلحة بحضور مدير المديرية صادق هيسان ومدير مكتب الإرشاد بالمحافظة علي حميد ،  التفويض الكامل للقيادة الثورية باتخاذ الخيارات المناسبة في مواجهة أعداء الوطن، وإصلاح مؤسسات الدولة، وكذا مواجهة الإجراءات العدوانية للنظام السعودي التي تمس مصالح الشعب اليمني .
ودعا أبناء منطقة المحجزة في مديرية صرواح خلال وقفة حاشدة  إلى تطهير كافة مؤسسات الدولة من الخونة واتخاذ العقوبات الرادعة بحق المتورطين في خيانة الوطن وتنفيذ مخططات خارجية تستهدف الشعب اليمني.
وجددت بيانات الوقفات التأييد المطلق لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني والأمريكي، والمضي في خيارات التحشيد والتعبئة العامة، استعداداً لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، والتصدي للتصعيد الأمريكي البريطاني.
وأكدت الوقوف  الكامل مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الإحتلال  الإسرائيلي والصمود الأسطوري لأهالي قطاع غزة  في التصدي للهجمة البربرية الصهيونية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى