قوات العدو تهدم منزل أسير فلسطيني وتنفذ حملة اعتقالات بالضفة الغربية

متابعات || مأرب نت || 27 ذو الحجة 1445هـ

 

اقتحمت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الأربعاء عدة مدن وبلدات ومخيمات في الضفة الغربية، وشنت حملة اعتقالات طالت 17 مواطنا فلسطينيا على الأقل، فيما دارت اشتباكات مسلحة في عدة محاور، في وقت هدمت آليات العدو منزل أسير بقضاء نابلس.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات العدو اقتحمت قرية دوما جنوب نابلس وهدمت منزل عائلة أسير يتهمه العدو بقتل مستوطن.

وأوضحت أن قوات كبيرة من جيش العدو معززة بثلاث جرافات عسكرية اقتحمت القرية، وهدمت منزل والد الأسير المكون من طابقين.

وفي نابلس، اقتحمت قوات العدو عدة مناطق شرق وغرب المدينة وداهمت أحياء راس العين والضاحية والمخفية وشارعي النجاح القديم والمأمون واعتقلت شاباً من شارع 16، كما اقتحمت قريتي تل وتلفيت جنوبي المدينة.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات العدو ثلاثة أشقاء من منزلهم خلال اقتحام المدينة، في وقت أكدت فيه مصادر محلية تعرض آليات العدو لإطلاق نار من قبل مقاومين.

وفي البيرة، داهمت قوات العدو منزلا وعاثت فيه فساداً، قبل اعتقال مالكه ، فيما اقتحم جيش العدو بلدة يطا في محافظة الخليل واعتقلت ستة مواطنين من منازلهم بعد دهمها وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

واقتحمت عدة آليات بلدة السموع ومخيم العروب وتجولت في عدة أحياء وشوارع، واعتقلت شابين من مخيم العروب عقب مداهمة منزله وتفتيشها والعبث بمحتوياته.

وفي جنين، اقتحمت قوات العدو فجر اليوم بلدتي عرابة والجلمة، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

في حين، أفاد نادي الأسير في جنين، بأن قوات العدو اعتقلت شابا، وذلك عقب اقتحام البلدة ومداهمة منزل ذويه والعبث بمحتوياته.

وكانت قوات العدو المتواجدة على حاجز الحمرا العسكري في الأغوار الشمالية، اعتقلت في ساعة متأخرة من ليلة أمس شابا أثناء مروره عبر الحاجز.

كما اعتقلت قوات العدو شقيقين من شارع حي المطار بالقرب من مخيم قلنديا شمالي القدس المحتلة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى