مأرب ..استعدادات واسعة للإحتفاء بذكرى يوم الولاية

 

|| مأرب نت || 16 ذو الحجة 1445هـ

تتواصل  الاستعدادات والتجهيزات بمديريات محافظة مأرب لإحياء ذكرى يوم الولاية في حراك غير مسبوق ابتهاجاً بهذه المناسبة الدينية العظيمة.
وبدأت تزدان الشوارع والمنازل والجبال والمآذن والمدارس والقلاع بالأعلام والشعارات والعبارات المعبرة عن عظمة المناسبة والفرحة والإبتهاج بعيد الغدير الأغر.
ودعت اللجنة المنظمة للفعاليات أبناء المحافظة للمشاركة الواسعة والكبيرة في الفعاليات التي ستشهدها مختلف المناطق والمديريات والتحشيد للفعاليات المركزية التي ستقام  الأثنين المقبل.

بدوره أشار مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة علي حميد  الى أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية لتجديد الولاء لله ورسوله والإمام علي عليه السلام، خاصة في ظل ما تتعرض له الأمة من مؤامرة من قبل دول الاستكبار التي تريد فرض ولاية اليهود والنصارى على الأمة العربية والإسلامية.

وأكد تنفيذ العديد من الأنشطة فيما يخص طباعة الشعارات والعبارات المعبرة  عن الفرح والبهجة بيوم اكمال الدين وتمام النعمة، وكذا إقامة الندوات واللقاءات والأمسيات التحضيرية ، تأكيدا  للولاء لأولياء الله والبراءة من أعداء الأمة امريكا واسرائيل ومن تحالف معهم من صهاينة العرب.

ويحيي أبناء المديريات المحررة ذكرى يوم الولاية  بتنظيم الفعاليات والأنشطة المتنوعة   المكرسة للاحتفاء بهذه المناسبة الجليلة التي تعد محطة إيمانية تجسد حب اليمنيين وارتباطهم وولائهم  للإمام علي عليه السلام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى