قيادة التعبئة العامة بمحافظة مأرب تهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بحلول عيد الأضحى المبارك

|| مأرب نت || 9 ذو الحجة 1445هـ

رفعت قيادة ومنتسبي قوات التعبئة العامة بمحافظة مأرب برقية تهنئة إلى قائد الثورة سماحة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي “يحفظه الله” وفخامة المشير الركن مهدي المشاط – رئيس المجلس السياسي الأعلى – القائد الأعلى للقوات المسلحة وأبناء الشعب اليمني كافة وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأشارت قيادة التعبئة العامة الى ان الشعب اليمني يحتفل مع كافة  شعوب أمتنا العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك في أجواء إيمانية وروحانية  تتناغم مع تلبيات وتكبيرات حجاج بيت الله الحرام ومع ضربات رجال الرجال في ميادين الجهاد.

وأكدت ان هذه المناسبة الدينية العظيمة تستوجب من الجميع التحرك في جوانب البر والإحسان وزيارة المرابطين في جبهات الشرف والبطولة ومشاركتهم أفراح العيد وكذا زيارة أسر الشهداء والجرحى ، الذين تحقق بفضل تضحيات ذويهم النصر والعزة والتمكين.

وجددت قيادة التعبئة العامة العهد والولاء لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ـ يحفظه الله ـ في تنفيذ التوجيهات وأداء الواجبات والمهام بكل عزيمة وإصرار والسير على درب شهدائنا العظماء للدفاع عن الدين والوطن ، ونصرة قضايا الإمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية،  حتى تحقيق النصر بإذن الله تعالى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى