محافظ مأرب يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى

|| مأرب نت || 9 ذو الحجة 1445هـ

رفع محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان  برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأبناء الشعب اليمني كافة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وعبر المحافظ طعيمان باسمه ونيابة عن قيادات ومنتسبي السلطة المحلية بالمحافظة، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الثورية والمجلس السياسي والحكومة بهذه المناسبة، سائلا الله تعالى أن يعيدها على اليمن والأمة بالخير واليُمن والبركات.

وأشار إلى أن هذه المناسبة المباركة تحمل الكثير من الدلالات العظيمة، وفي مقدمتها توحيد المسلمين في تعظيم شعائر الله والالتزام بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف وهدي النبي الأكرم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
وأكد محافظ مأرب أن ما تحقق ويتحقق للوطن من إنجازات ومكاسب وانتصارات على كافة المستويات العسكرية والأمنية والسياسية والاقتصادية، يؤكد صوابية رؤية القيادة في إدارة شؤون البلد، والمضي به في المسار الصحيح المتمثل في طريق الحرية والكرامة.

وجدد التأكيد بأن قيادة السلطة المحلية ومنتسبيها  سيواصلون المضي في مسيرة البناء والتنمية الشاملة وفقا لموجهات القيادة، بما يسهم في تحقيق تطلعات وآمال الشعب اليمني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى