مأرب..تفقد أنشطة الدورات الصيفية بمديريات بدبدة ومجزر وحريب القراميش 

|| مأرب نت || 11 ذو القعدة 1445هـ

تفقدت قيادات محلية وتعبوية وتربوية أنشطة الدورات الصيفية في مديريات بدبدة ومجزر وحريب القراميش.

حيث اطلع مدير مكتب الضرائب بمحافظة مأرب صالح الثابتي ومدير أمن مديرية بدبدة سلطان الشريف ومدير إدارة المدارس الصيفية بشير الثابتي،  أنشطة الدورات الصيفية بمدرسة الشهيد القائد النموذجية “سكن داخلي” بمديرية بدبدة.

واطلعوا خلال الزيارة ، على سير الدراسة واستمعوا إلى نماذج من مشاركات الطلاب في مجالات حفظ وتلاوة القرآن الكريم والخطابة والفقه والحديث.
وقدمت قيادة مكتب الضرائب خلال الزيارة هدايا عينية ومالية للطلاب الملتحقين بالمدرسة.

وفي مديرية مجزر اطلع مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة علي حميد وعضو  اللجنة الفرعية للدورات الصيفية بالمحافظة أحمد حيان أنشطة الدورات الصيفية بمدرسة مالك الأشتر النموذجية “سكن داخلي”.
وسلموا خلال الزيارة ملابس رياضية لطلاب المدرسة مقدمة من اللجنة العليا للدورات الصيفية.
وأكدوا  أن الزيارة تأتي للاطلاع على أنشطة وبرامج الدورات الصيفية والوقوف عن قرب على مستوى ما يُقدم فيها من علوم نافعة للأجيال والمجتمع.

الى ذلك تفقد مدير مكتب التربية بمديرية حريب القراميش ناصر ذياب وعددا من القيادات العسكرية،  سير أنشطة الدورات الصيفية بمدارس الإمام القاسم والإمام زين العابدين ومدرسة حمزة بن عبدالمطلب الصيفية بالمديرية.
وثمن الزائرون جهود القائمين على المدارس الصيفية  وما تحققه من ثمار عظيمة تغرس في نفوس الطلاب القيم والمبادئ الإيمانية المستمدة من منهج وثقافة القرآن.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى