مأرب..وقفة وفعالية في مديرية بدبدة بذكرى عاشوراء

|| مأرب نت || 11محرم 1445ه‍
نظم أبناء مديرية بدبدة بمحافظة مأرب وقفة وفعالية إحياءً لذكرى استشهاد الإمام الحسين واستنكاراً لاستمرار إحراق نسخ من القرآن الكريم.

وردد المشاركون في الوقفة والفعالية الهتافات المؤكدة على الوفاء لثورة الإمام الحسين عليه السلام ..والمنددة بجرائم حرق نسخ من المصحف الشريف والاعتداء على المقدسات والرموز الإسلامية.

والقيت في الفعالية كلمات استعرضت مكانة الإمام الحسين عليه السلام لدى رسول الله صلوات الله عليه وآله وفي نفوس المسلمين، ودلالات إحياء الذكرى الأليمة والفاجعة الكبيرة باستشهاد سيد شباب أهل الجنة الإمام الحسين.

وأكدت استمرار الصمود في مواجهة العدوان، والسير على درب سيد الشهداء في الثبات على الحق ومقارعة الظالمين والمستكبرين، والتصدي لمخططات أعداء الأمة الإسلامية الهادفة لإفساد شعوبها وإخضاعها والنيل من عزتها وقيمها ومبادئها.
وأكد بيان المناسبة التمسك بالموقف الثابت والمبدئي تجاه قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والوقوف المعادي للعدو الصهيوني، مستنكراً كافة أشكال التطبيع معه من قبل أنظمة العمالة والخيانة.

وندد البيان، بالإساءات المتكررة للقرآن الكريم من قبل السويد والدنمارك .. داعياً حكام وشعوب العالم العربي والإسلامي إلى اتخاذ موقف جاد وحازم من خلال قطع العلاقات الدبلوماسية ومقاطعة المنتجات السويدية والدنماركية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى