مأرب..وقفات بمديرية بدبدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني

|| مأرب نت || 22 شوال 1444_ه‍

نظم أبناء مديرية بدبدة بمحافظة مأرب ثلاث وقفات عقب صلاة الجمعة تضامنا مع الشعب الفلسطيني ضد العدوان الصهيوني وتأييدا لعملية ثأر الأحرار.

وأكد المشاركون في الوقفات أن الشعب اليمني يتابع مايحدث من عدوان صهيوني غاشم على قطاع غزة ، من منطلق استشعاره للمسؤولية ووعيه بانتمائه الإيماني ومتطلبات أخوته الإسلامية مع الشعب الفلسطيني وجميع المسلمين في العالم.

وعبرت البيانات الصادرة عن الوقفات عن تعازي الشعب اليمني للشعب الفلسطيني  وحركة الجهاد الإسلامي في استشهاد عدد من القيادات والمواطنين والنساء والأطفال جراء العدوان الغاشم.

وباركت البيانات الرد القوي للمقاومة الفلسطينية في عملية ثأر الأحرار والتي انطلقت ردا على الجريمة الوحشية التي ارتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق قيادات ميدانية في المقاومة الفلسطينية وبقصف الأحياء السكنية في قطاع غزة.

وأكد المشاركون في الوقفات على الموقف المبدئي والديني للشعب اليمني في مناصرة الشعب الفلسطيني لإستعادة كافة حقوقه المشروعة.. معلنين تأييدهم لكل الخيارات التي تتخذها قيادة المقاومة الفلسطينية لردع العدو الصهيوني.

ودعت البيانات الدول العربية والإسلامية الي اتخاذ مواقف قوية ومساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته المجاهدة ودعمها بالمال والسلاح ومقاطعة البضائع الأمريكية الاسرائيلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى