وقفات مجتمعية في مديريات الحديد تنديداً بحصار الدريهمي وخروق العدوان

نظمت اليوم عقب صلاة الجمعة في عدد من مساجد مديريات محافظة الحديدة وقفات مجتمعية نددوا خلالها باستمرار حصار وتجويع والاستهداف الممنهج لأهالي مدينة الدريهمي من قبل العدوان وسط صمت مخزي ومريب.

وأدان المشاركون ما يقوم به العدوان الظالم ومرتزقته من حصار جائر لمدينة الدريهمي الصامدة ما أدى إلى مجاعة طاحنة وتفشي الأمراض الفتاكة حصدت كثيرآ من أرواح الأبرياء من الأطفال والنساء وكبار السن ومسلسل الموت البطيء إضافة الى ضرب بيوت المواطنين بالرشاشات والمدافع بشكل هستيري.

كما دعوا القيادة الثورية والسياسية والعسكرية إلى اتخاذ إجراءات لرفع الحصار عن مدينة الدريهمي بأي طريقة يرونها مناسبة.

وباركوا للقيادة الثورية والسياسية ولكل أبناء الشعب اليمني العزيز لمناسبة الذكرى الخامسة لثورة 21من سبتمبر التي يعقد عليها اليمنيين كل آمالهم وطموحاتهم في التحرر من الوصاية وبناء يمن قوي موحد.

كما أدانت قبائل تهامة الخروقات المستمرة لاتفاق السويد واستهداف الأبرياء والتي كان آخرها ما قام به طيران العدوان يوم أمس بشن عدد من الغارات على منطقة الجبانة بمديرية الحالي في تحد واضح وصريح لكل مواثيق المجتمع الدولي والأمم المتحدة التي لا تحرك ساكنا بل تقوم في صف الجلاد ضد الضحية.. مؤكدين على رد الصاع صاعين ولن يضلوا مكتوفي الأيدي أمام غطرسة الغازي وتماديه في ارتكاب الجرائم البشعة بحق أبناء المحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى